محتوى الدورة
الجزء الأول
0/40
كراسة التمارين
0/1
أربعينية الثراء
انضم إلى المحادثة
نادية الحاج 3 أسابيع منذ
ممتنة لك أستاذة. مكن تعطينا رابط الموقع هنا كي نحصل على التمرين. اكون ممتنة.
رد
osama mohamed شهرين منذ
شكرا لكى وعلى هذا الكورس الرائع ولكن انا اعطى دائما وباستمرار حتى انى من اول ما دخلت الوعى بقالى سنتين الان بنزل كل يوم الصبح اجيب اشياء من المخبز واوزعه على بعض عمال النظافه فى الطريق او بعض الفقراء ومخصص جزء من مالى للفقراء والايتام ولكن حتى الان الوضع المالى عندى محدود بالرغم من انى طبقت العديد من الكورسات !!
رد
سعيدة شهاب 3 أشهر منذ
شكرا الك
رد
Hajir Alwaeli 6 أشهر منذ
صوت القلب لمعرفة الانسان للانسان عن طريق بوصلتة الداخلية وهي روحة . - لمن نفتقد شيء في حياتنا نضل نطلب ونطلب ونركز ان احنا نريد شيء معين وهذا دليل احنا عدنا نقص فيه ، في هالحالة في شي اعظم من الانسان ومسخر للانسان وهو القوانين الكونية هذه القوانين كل قانون فيها يؤثر على صنع الثراء بشكل كبير جدا . - اي شخص ما حصل نتيجة للان لان الانسان لا يعطي ما يحب الى روحة ولا للاخرين ) لمن تهتم بنفسك الكون كلة يهتم بيك (. - في التعامل مع القوانين الشي الي انت تريدة اعطي من عندة ، الكون لا يفرق بين صغير وكبير في الرسائل الكونية ك ارسال واستقبال ، فالنتيجة ترجع لحياتنا مهما كان المبلغ الي قدمتة . -قانون العطاء هو عبارة عن دوائر الاصل ان تعطي بعدين تاخذ وتعطي وترجع تاخذ ، العملية عملية توازن ارسال واستقبال مهم نعرف شوكت نعطي وشوكت ناخذ ما يصير اختلال او بس نعطي ، هذا خطأ. ولمن نضل نرفض الاخذ يصير عدنا بلوك . -ناقصني حب اقدم حب ودعم او فلوس اي شي اقدمة يرجعلي لكن يجب ان نتعلم ناخذ ونستعد ان ناخذ اتعلم شلون تاخذ من الناس وتشكرهم ونتبادل المحبة . -اسمح للعالم تساعدك وتعطيك وثق ان قاعد ياخذ شي اعظم من الي عطاكياه. -اذا تعلمت ان تاخذ بس او تعطي بس ف مراح تمشي وياك هاي الدائرة .
رد
Nayfa Arab 9 أشهر منذ
مرحبا انا عملت أربعينية الثراء قبل عامين والان أعيدها بتركيز أكثر مر معي هذا الأمر في الحلقة 33 حضرتك قلت بالتسجيل أن هناك ملف تم إرساله عبر الايميل قبل هذه الحلقة للمتابعين دخلت تلغرام لتسجل على قائمة الانتظار لم اجد هل ممكن أن أطلبه من هنا
رد
نجلاء محمد 10 أشهر منذ
لما اكون بعطي اكثر بكثير مما اخذ.. ما الحل؟ هل اوقف العطاء ؟
رد